انتهيت من مشروع لعبه Ping pong وتطبيقه بنفس الاسلوب الذي تعلمناه من المستر ف لعبه الثعبان
حيث جعلت لكل جزء ملفه الخاص
ملف لانشاء اللاعبين وملف لانشاء الكره وملف اخر لكتابة النقاط واخر لعمل الملعب واخيرا الملف الرئسي .
كتبت الكود باسلوب الكائنات OOP
لن انسي ايضا انه واجهتني اخطاء اثناء التشغيل واستعنت بالذكاء الاصطناعي لجعل الكره تتحرك
ايضا مازال هناك use cases بها … هو عند اصطدام الكره بالحائط تعلق وبالتالي يزداد عدد النقاط اكتر من مره .والاخري هي اني اريد تحريك الكره بسرعه متردده وف كل الاتجاهات.
هذا هو الشكل النهائي لها: