مشروع لعبة ويب (حجرة, ورقة , مقص) بواجهة احترافية

مشروع لعبة ويب !

مرحبًا بالجميع،

يسعدني أن أشارك معكم مشروع لعبة مستضافة على GitHub. هذه لعبة ويب كنت أعمل عليها باستخدام مجموعة من التقنيات الحديثة لتقديم تجربة ممتعة ومسلية. إليكم نظرة سريعة على ما يميز هذا المشروع:

:scroll: نظرة عامة

هذا المشروع عبارة عن لعبة ويب تم تطويرها باستخدام Python، HTML، CSS، JavaScript، وFlask. اللعبة مستضافة حاليًا على Heroku، والكود المصدري متاح على GitHub. تم تصميم اللعبة لتكون ممتعة وجذابة، مع مستويات وتحديات مختلفة لإبقاء اللاعبين مستمتعين.

:computer: التقنيات المستخدمة

  • Python
  • Flask
  • HTML
  • CSS
  • JavaScript
  • Heroku لنشر التطبيق

:handshake: كيفية المساهمة

هل تريد المساهمة؟ اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء:

  1. نسخ المستودع (Fork the Repository): اضغط على زر “Fork” في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة GitHub.
  2. استنساخ المستودع (Clone the Repository): قم باستنساخ المستودع الذي قمت بنسخه إلى جهازك المحلي باستخدام الأمر التالي:
    git clone <your-forked-repo-url>
    
  3. إنشاء فرع (Create a Branch): أنشئ فرعًا جديدًا للميزة أو إصلاح الخطأ باستخدام:
    git checkout -b feature-name
    
  4. إجراء التغييرات (Make Changes): قم بإجراء تغييراتك على الكود.
  5. تثبيت التغييرات (Commit Changes): قم بتثبيت تغييراتك مع رسالة توضيحية ووافية:
    git add .
    git commit -m "Description of the changes"
    
  6. دفع التغييرات (Push Changes): ادفع تغييراتك إلى المستودع المنسوخ باستخدام:
    git push origin feature-name
    
  7. إنشاء طلب سحب (Create a Pull Request): أنشئ طلب سحب من المستودع المنسوخ إلى المستودع الأصلي.

:link: الروابط

لا تتردد في الاستكشاف والمساهمة وإبداء آرائك. أتطلع إلى سماع أفكاركم واقتراحاتكم!

برمجة سعيدة! :blush:

4 إعجابات

هذا شكل الواجهة استمتع باللعب

بارك الله فيكم
يبدو أن الأمر معقد Githup flask هنالك مفاتيح لم نصلها في المسار التعلمي لاننا نقتصر على octucode

إعجاب واحد (1)

إذا أعطيت طالباً في الإعدادية درساً يُدرَّس في الجامعات سيجد أن الأمر صعباً ومعقداً… لكن عندما يدرس المرحلة الإعدادية ثم ينتقل للمرحلة الثانوية ثم للجامعة، شيئاً فشيئاً لن يرى الأمور بهذا التعقيد…

إعجابَين (2)

آن اول مرة اسمع عن البرمجة مع اكتوكود
لاشك أني استفدت كثيرا بل كتبت مشاريع بنفسي لكن أشعر بنقص

إعجاب واحد (1)

كلنا نشعر بهذا النقص و هذا لعدم اكتمال كل المعلومات لدينا و أيضا عند رؤية مشاريع كبيرة أو مشاريع لم نصل بعد إلى المستوى المطلوب لإنشائها … فقط يجب المواصلة و عدم الفشل و الإحباط .

مسافة ألف ميل تبدأ بخطوة :tada::tada::+1::+1::muscle::muscle:

3 إعجابات